دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-25

عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين

كشف مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب عن إصابة 5 حالات بكورونا ظهرت في مناطق كفرنجة والعامرية وحلاوه ورأس منيف حيث ثبت إصابتها بالفيروس ، لافتا لوجود عينة لمصاب مجهولة لم يعرف صاحبها ، مشيرا إلى أنه تم تحويل حالات إلى مناطق الحجر في البحر الميت وحالة لسيدة وطفلتها تم عزلها منزليا .

وأضاف الدكتور عناب أنه تم حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس سحب 149 عينة عشوائية من مخالطي المصابين وإرسالها إلى مختبرات وزارة الصحة .

ولفت الدكتور عناب انه قد يعلن اليوم عن حالتين من قبل لجنة الاوبئة لشخصين يعملان في دوائر رسمية في عمان ، مبينا أن عدد الحالات الاجمالية التي اصيبت من المحافظة بلغت 20 حالة.

 
عدد المشاهدات : ( 3938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .